إدارة الأملاك والمرافق
خدمات عقارية متكاملة
إدارة الأملاك والمرافق
إدارة الأملاك
تشمل هذه الخدمة إدارة الأصول العقارية بالنيابة عن الملاك، من خلال القيام بعمليات التأجير والتحصيل. تتميز 905 العقارية بتقديم الخدمات والمزايا التالية:
- - تقديم تقارير دورية للملاك حول أداء الممتلكات وقيمتها السوقية، واقتراح التحسينات الممكنة لزيادة العائد على الاستثمار.
- - ضمان الالتزام بالقوانين واللوائح المحلية المتعلقة بإدارة الأملاك.
- - تخصيص مستشار عقاري يكون مسؤولا عن العقارات التي تتم إدارتها.
- - دراسة العقارات بشكل دقيق بناء على خبرات مستشاري الشركة وبناء على أفضل الممارسات السوقية واقتراح أفضل الأسعار لها.
- - البحث عن أفضل الخيارات الاستثمارية وأفضل المستثمرين
- - تقديم تقارير دورية عن حالة العقارات والتحصيل
- - إعداد دراسة تسويقية خاصة بالأملاك
- - يتم استلام وتسليم الوحدات العقارية وفقا لنماذج خاصة ومتابعة خاصة للمستأجرين
.
إدارة المرافق
تشمل هذه الخدمة إدارة الأصول العقارية بالنيابة عن الملاك، من خلال الإشراف على عمليات الصيانة، والمحافظة على الأصول العقارية. تتميز 905 العقارية بتقديم الخدمات والمزايا التالية:
- - تخصيص مستشار عقاري يكون مسؤولا عن العقارات التي تتم إدارتها من قبل الطرف الأول.
- - دراسة العقارات بشكل دقيق بناء على خبرات مستشاري الشركة وبناء على أفضل الممارسات السوقية واقتراح أفضل الأسعار لها.
- - التأكد من عمل المرافق الأساسية للعقارات بكفاءة وفعالية، مثل التبريد، التدفئة، الكهرباء، المياه...الخ
- - التأكد من تنفيذ المباني والمرافق وفقاً للمعايير الحكومية.
- - الإشراف على أعمال مشاريع البناء الأخرى وعلى عمليات الترميم والتجديد.
- - التوجيه الدائم لإدارة الفرق الفرعية بما يتماشى مع أهداف العمل.
- - القيام بجميع أعمال الصيانة
- - تقديم تقارير دورية

يسييسشي
للملاك والمطورين العقاريين- إدارة الأملاك والمرافق
يسعدنا التواصل معكم لعرض خدماتنا وتلبية رغباتكم من الخدمات العقارية وذلك عبر النموذج التالي:
111 905 0539 - 222 905 0539
905 العقارية
خبرات عقارية تمتد لأكثر من 30 عام في السوق المحلي والعالمي.